جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / اعتقال إمبراطور الخمور بالمغرب الذي يملك خمارة في الفقيه بنصالح

اعتقال إمبراطور الخمور بالمغرب الذي يملك خمارة في الفقيه بنصالح

téléchargement

 الفقيه بنصالح .كوم

 أفادت مصادر الفقيه بن صالح .كوم أن صاحب محل الخمور بحي الياسمين في مدينة الفقيه بن صالح  إمبراطور الخمور بالمغرب الذي يسيطر على أكثر من 25 في المائة من سوق الخمور بالمغرب والذي يعتبر مصدر كل الخمر المغشوش بالبلاد. قد جرى اعتقاله ، حيث  يملك أكثر من نصف خمارات كازا ، إذ حصل على أكثر من 10 تراخيص في إطار مشروع “خمارات القرب” هو وشركاؤه الذين يسيطرون على سوق الخمر الرديء بالمغرب ، حيث يستوردون الويسكي الرديء والفودكا الرديئة من أوربا الشرقية ويتم بيعها في بعض الأماكن الفاخرة والمطاعم والعلب الليلية الحاملة للأسماء المخملية ويتم تقديمها كمشروبات كحولية من النوع الرفيع للزبناء من الماركات المشهورة والأغلى في العالم.

وأشارت مصادر الفقيه بن صالح .كوم أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية فتحت أبحاثا تمهيدية تحت إشراف النيابات العامة المختصة بالعديد من المدن المغربية ، وذلك للتحقق من الأفعال والمخالفات المنسوبة لمسيري محلات لبيع المشروبات الكحولية، يشتبه في حيازتهم لمنتجات منتهية الصلاحية، وأخرى من أصل أجنبي خاضعة لمبررات الأصل لا تحمل الملصقات الضريبية .

كما سبق وأن أسفرت  عملية مراقبة أخيرا في الفقيه بن صالح  التي باشرتها لجنة مختصة نهاية الأسبوع  قبل الماضي  ، عن رصد مخالفة استهدفت محل لبيع الخمور  يتواجد بشارع علال بن عبد الله وتحديدا الشارع المؤدي إلى معمل الحليب .أشار مصدر  الفقيه بن صالح.كوم إلى أن  هذه العملية  المنجزة هذفها   التأكد من  قنينات  مشروبات كحولية  تحمل ملصقات مشكوك فيها. وختم  المصدر كلامه إلى أنه في أعقاب عمليات المراقبة المنجزة، قررت اللجنة المختصة المذكورة إغلاق محل بيع الخمور ، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج  المشروبات الكحولية المشكوك فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93