جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / الفقيه بنصالح بالصور.. مرة أخرى حادثة سير خطيرة بمدارة ” الموت ”

الفقيه بنصالح بالصور.. مرة أخرى حادثة سير خطيرة بمدارة ” الموت ”

IMG-20210107-WA0004

عثمان جدي الفقيه بنصالح اشطاري 24

نقل سائق سيارة في مدينة الفقيه بن صالح  في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 7 يناير 2021 ، بين الحياة والموت إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ،  إثر اصطدام سيارته بمدارة شارع علال بن عبد الله وتحديدا قرب مقهى ابتسام .

IMG-20210107-WA0005

ووفقا لمصادر حصلت عليها جريدة اشطاري 24 في الفقيه بن صالح من عين المكان  ،  فقد كانت السيارة  قادمة بسرعة مفرطة من طريق ”  حي أولاد سيدي شنان ” في اتجاه وسط المدينة  قبل أن تصطدم بالمدارة المذكورة   ، حيث أصيب سائق السيارة بجروح  غائرة و خطيرة  في جميع أنحاء جسده.

IMG-20210107-WA0006

وانتقلت فرقة أمنية تابعة لمصلحة حوادث السير إلى عين المكان، حيث تم الإشراف على نقل الضحية على متن سيارة الاسعاف بين الحياة والموت إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة ، فيما فُتح تحقيق في ظروف وملابسات هذه الحادثة .
جدير بالذكر،أن مدارة شلرع علال بن عبد الله الكائنة بطريق حي أولاد سيدي شنان في الفقيه بنصالح أو ما يطلق عليها لدى مستعملي الطريق بمدارة الموت تسجل مجموعة من الحوادث الخطيرة شهريا ما بين قتلى و جرحى . لهذا، اصبح لزاما على السلطات الوصية، ايجاد حلول حقيقية و ناجعة و استعجالية، لوقف نزيف المجازر الدموية التي تتسبب فيها هذه المدارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93