جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / الفقيه بنصالح: هل قُتل أم مازال حيّا ؟ 18 سنة تمر عن اختفاء رجل الأعمال الجلالي بوروس

الفقيه بنصالح: هل قُتل أم مازال حيّا ؟ 18 سنة تمر عن اختفاء رجل الأعمال الجلالي بوروس

أزيد من 18 سنة  مرت على اختفاء رجل الأعمال الجيلالي بوروس  بمدينة الفقيه بنصالح وعلامات استفهام قائمة في حل هذا اللغز المحير، حيث لم يظهر له   أثر إلى حدود اليوم . بعد تلقيه مكالمة هاتفية يوم 25 مارس 2001 حوالي الساعة الثالثة زوالا ، غادر على إثرها مقر عمله.

وفي اليوم  الموالي أي 26 مارس 2001 اتصلت مصالح الأمن الوطني بمدينة الفقيه بن صالح ، بأسرة المختفي لتخبرها بأنها عثرت على سيارته بشارع علال بن عبد الله وتحديدا قرب مقهى المنارة ، وحين تفتيشها لم يتم العثور على مفاتيح السيارة والوثائق التي تخص مالكها ، بما فيها شيكات وأوراق السيارة والهاتف المحمول الذي استقبل فيه الشخص المختفي المكالمة المذكورة .زد على ذلك إلى فقدان السيارة لعجلتها الاحتياطية ، بينما وجدت العجلة الخلفية اليسرى للسيارة فارغة بدون هواء ، وأبوابها الثلاثة وجدت مغلقة باستثناء الباب الأمامي الأيسر الذي وجد مفتوحا .ليتم وضعها بالمستودع البلدي الخاص بالسيارة .

كما سبق  للمختفي الجلالي بوالروس أن تقدم بشكاية  بتاريخ 18 – 11 – 2000 فحواها الترامي على ملكه عن  طريق التزوير واستعماله . هذا  فقد تقدمت  أسرة المختف أخيرا للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال بطلب قطع التقادم في القضية ، أملا في فك خيوط هذا اللغز المحير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93