جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / الفقيه بنصالح : اعتقال سائق السيارة الفار من حادث خطير

الفقيه بنصالح : اعتقال سائق السيارة الفار من حادث خطير

accident-de-route

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

أوقفت عناصر الأمن الوطني بالفقيه بن صالح ، أمس الأحد 24 يناير الجاري،  سائق السيارة الذي دهس سائق  دراجة هوائية قرب تكنة الوقاية المدنية  ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكان الضحية  سائق الدراجة  الهوائية ، يسير في الطريق المذكورة  ، قبل أن تفاجئه سيارة كانت تسير بسرعة جنونية، حيث قامت السيارة بصدمه بشكل عنيف و يلوذ سائقها بالفرار من موقع الحادث ، تاركا الضحية في وضعية حرجة جدا .

 وقد أسفر الحادث وفق ما أفاد به شهود عيان ل ” الفقيه بنصالح.كوم   عن إصابة الضحية ، إصابة خطيرة على مستوى الرأس، أدخلته في غيبوبة ، حيث لازال يرقد  إلى حدود اليوم الاثنين بين الحياة والموت  بقسم الانعاش في المستشفى الجهوي ببني ملال .

وبناء على الأبحاث التي قامت بها المصالح الأمنية  ، رصد رجال الأمن السيارة وتتبعوها إلى أن تمكنوا من الوصول إليها وإلى صاحبها.

هذا، وقد جرى القبض على السائق الفار ، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93