جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / فضيحة بالفقيه بنصالح.. تلاميذ يزورون نتائج امتحانات الأسدس الأول بمساعدة بعض محلات ” السيبير” خوفًا من ولي الأمر !

فضيحة بالفقيه بنصالح.. تلاميذ يزورون نتائج امتحانات الأسدس الأول بمساعدة بعض محلات ” السيبير” خوفًا من ولي الأمر !

2018_7_19_16_26_54_7

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم 

أفادت مصادر ل ” الفقيه بنصالح.كوم ” أن ظاهرة تزوير نتائج الامتحانات   من قبل بعض  تلاميذ الإعدادي والثانوي ”  خوفًا من ولي الأمر  أو طمعًا في الحصول على رضا العائلة ونيل المكافأة تتسع في الفقيه بن صالح ، حيث هناك العشرات من التلاميذ والتلميذات  قاموا  خلال بداية العطلة الأخيرة بالتلاعب في  معدل  الامتحانات ”  الأسدس الأول”   وتغير نتائجها  لتصبح كما يريدها ولي الامر  عن طريق الحاسوب ،

كاتب عمومي قال لـ الفقيه بنصالح .كوم  ” أن هناك العشرات من التلاميذ  توافدوا أثناء بداية العطلة الأخيرة  على بعص  ” السيبيرات ” طلبا لتغير نتائج ” البيلتا ” .

كما أردف الكاتب العمومي   :القضية الاخطر ان هناك  أمهات حضروا مع أبنائهم طلبا بتغيير المعدل  حتى لا يغضب والد التلميذ، وخوفا من ردة فعله” ، مشيرا  ذات المتحدث في لقائه  مع الفقيه بن صالح .كوم أن هناك ” سيبيرات ” في الفقيه بن صالح  تستقبل طلبات تغيير المعدلات  عن طريق تقنية الحاسوب و  السكانير مقابل 10 دراهم  لكل عملية.

ظاهرة الغش في الامتحانات المدرسية سلوك انحرافي يخل بالعملية التعليمية ويهدم أحد أركانها الأساسية وهو ركن التقويم إذ يعد  الغش في الامتحانات بمثابة تزييف لنتائج التقويم مما يضعف من فاعلية النظام التعليمي ككل ويعوقه عن تحقيق أهدافه.

المرجو من جميع الأباء في الفقيه بنصالح  الذين يشْكُون “في نتائج أبنائهم التوجه إلى المؤسسات التعليمية التي يدرسون لديها أبنائهم  من أجل التأكد من نتائج المعدلات الحقيقية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93