جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / حملة أمنية بالفقيه بنصالح تسفر عن حجز أزيد من 100 دراجة نارية مخالفة للقانون

حملة أمنية بالفقيه بنصالح تسفر عن حجز أزيد من 100 دراجة نارية مخالفة للقانون

IMG_20210217_221442

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم

تشن مصالح الأمن الوطني بمدينة الفقيه بنصالح منذ يوم الإثنين الماضي 15 فبراير 2021 ،  حملة أمنية مشددة ضد مستعملي الدراجات النارية  بجل شوارع المدينة .

وفي هذا الإطار، عاينت الفقيه بنصالح .كوم ، قيام فرق أمنية تابعة لمفوضية الشرطة تقوم بحملة أمنية واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية بمختلف أنواعها والتي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون.

واستهدفت الحملة السائقين الذين لا يتوفرون على الوثائق القانونية لهاته الدراجات ، أو أولئك الذين لا يتوفرون على خوذة واقية بالنسبة للسائق ، و أيضا الدراجات النارية غير المرقمة  ، هذا بالإضافة إلى عدم إحترام شروط السير.

ووفق مصادر حصلت عليها الفقيه بنصالح .كوم فقد أسفرت هذه الحملة الأمنية عن حجز أزيد من 100 دراجة نارية مخالفة للقانون تم وضعها بالمستودع البلدي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93