جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / الفقيه بنصالح : لا ترهبني تهديداتك وشكاياتك يا عامل الإقليم وأنا مستعد لفضح المزيد من الملفات داخل العمالة

الفقيه بنصالح : لا ترهبني تهديداتك وشكاياتك يا عامل الإقليم وأنا مستعد لفضح المزيد من الملفات داخل العمالة

الفقيه بنصالح .كوم

أشكر وأحيي كل من تضامن معي ضد الشكايات الكيدية الأربعة  التي رفعها ضدي  كل من عامل  إقليم الفقيه بنصالح وباشا المدينة   بسبب فضحي مجموعة من  الملفات الملغومة داخل عمالة الفقيه بن صالح   خصوصا داخل القسم الإجتماعي للمبادرة  الوطنية للتنمية  البشرية أشكر  جميع  الجمعيات  والمنظمات الحقوقية  كالجمعية المغربية لحقوق الإنسان و الجمعية المغربية للحكامة وحقوق الإنسان وغيرها من المنظمات و الجمعيات الحقوقية والمدنية على الصعيد الوطني والجهوي وعدد من المحامين بجهة بني ملال خنيفرة ومدينتي الدار البيضاء والرباط الذين أعلنوا مؤازرتي ضد عامل إقليم الفقيه بن صالح وباشا المدينة  .

كما اشكر وسائل الاعلام  الجادة الوطنية والجهوية التي بلغ عددها حوالي 50 جريدة منها الورقية والالكترونية  التي ساهمت باحترافية و موضوعية في فضح  المستور عنه  داخل عمالة الفقيه بن صالح من خروقات  .

كما أعلن للرأي العام المحلي الوطني من رغم الظروف الصحية التي أمر بها   أني  أملك القوة و انا  على اهبة الاستعداد لفضح  المزيد من الملفات  الجديدة الخطيرة داخل عمالة الفقيه بن صالح بالدليل والبرهان  ولن تخيفني دعاوي عامل الإقليم وباشا المدينة أنا  لا أخاف سوى الله سبحانه تعالى . حيث  أسبقى درعا متينا وقوة ردع ضد أي تهديد أو حتى مجرد نية من أي جهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93