جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / بالصور .. الجزارون بالفقيه بنصالح يرفعون اضرابهم

بالصور .. الجزارون بالفقيه بنصالح يرفعون اضرابهم

IMG-20210119-WA0005

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

رفع جزارو مدينة الفقيه بصالح اضرابهم الذي دخلوا فيه منذ يوم الخميس الماضي 14 يناير 2021، بعد اجتماع عقده رئيس بلدية الفقيه بن صالح  مع 150 جزار و بحضور عدة أطراف معنية . وبحسب معطيات تحصلت عليها الفقيه بنصالح.كوم ، فإن الجزارين رفعوا اضرابهم  بعد هذا الاجتماع، والذي خلص إلى التوافق والتفاهم بين الطرفين حول الزيادة التي فرضها المجلس الحماعي في تكاليف  الذبيحة  . كما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع باصلاح المجزرة .

IMG-20210119-WA0019

 وعاشت  مدينة الفقيه بنصالح منذ منتصف الأسبوع  الماضي ، بدون لحوم حمراء،  جراء الاضراب الذي نفذه الجزارين بهذه المدينة مع اغلاق محلاتهم  ، احتجاجا على الزيادة في تكاليف الذبيحة.

وعاينت “الفقيه بن صالح .كوم ” إقبالا كبيرا على بائعي لحوم الدواجن، إذ ارتأت فئة عريضة من المواطنين إلى التعويض بها إلى حين عودة الجزارين إلى العمل.

IMG-20210119-WA0010

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93