جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / الفقيه بنصالح : قائد الملحقة الإدارية الأولى يشن حملة ضد احتلال الملك العمومي

الفقيه بنصالح : قائد الملحقة الإدارية الأولى يشن حملة ضد احتلال الملك العمومي

Screenshot_20210310-232041

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم

شن صباح اليوم  الأربعار 10 مارس 2021 ، قائد الملحقة الإدارية الأولى بالفقيه بن صالح مرفوقا بأعوان السلطة والقوات المساعدة والأمنية  من أجل إرغام أصحاب المحلات التجارية  و ” الفراشة ”  بزنقة باب الأحد على التراجع عن احتلال الملك العمومي، وإعادة الأمور إلى نصابها وفق ما هو مرخص له.

وهدد قائد الملحقة الإدارية الأولى أصحاب المحلات التجارية والفراشة ، وفقا للقانون  باستعمال الجرافة في حالة امتناعهم عن إزالة ما هو غير مرخص له، معتبرة أن هذه المحلات لم تحترم  القانون في هذا الصدد.

ويذكر أن السلطات المحلية بالفقيه بن صالح  تلقى صعوبة في استرجاع الملك العام المحتل من قبل المحلات التجارية إلى الساكنة والمارة” منذ سنين قديمة وإلى حدود اليوم .

كما أن السلطات بالفقيه بن صاالح  تقوم  بإشعار هؤلاء المحتلين للملك العمومي مع توجيه راسائل إليهم أحيانا ،  لكن دون جدوى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93