جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / تاجر مخدرات يتهم أمنيين بتزوير محضر بخريبكة والفرقة الوطنية تتدخل

تاجر مخدرات يتهم أمنيين بتزوير محضر بخريبكة والفرقة الوطنية تتدخل

تاجر مخدرات

الفقيه بنصالح .كوم عنأشطاري24

حلت صباح أول أمس الثلاثاء عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمقر محكمة الاستئناف بمدينة خريبكة، للاستماع إلى ضباط من أجل أخذ إفاداتهم في التهم التي وجهها إليهم تاجر مخدرات أمام هيئة المحكمة.

وكان تاجر للمخدرات الصلبة كشف يوم الخميس أمام هيئة الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، عن كونه سلمهم مبلغ 40 ألف درهم بناء على اتفاق بينه وبين المعنيين من أجل تزوير محضر يخصه.

وأشارت يومية “الأخبار” أن المتهم أدين بسنة ونصف السنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 3000 درهم، حيث أصر على إجراء جلسة محاكمته حضوريا من أجل فضح كواليس اعتقاله، واتفاقه مع بعض ضباط الشرطة القضائية على تزوير حقائق ووقائع تخص ملفه.

أكد الموقوف أن الضباط وعدوه بأن يكون محضر الاستماع إليه باعتباره مستهلكا وليس تاجرا للمخدرات الصلبة، مقابل تسليمهم 4 ملايين سنتيم على دفعتين، قبل أن يفاجأ أثناء عرضه أمام وكيل الملك بمحضر مخالف إذ أصبح متابعا في الملف كتاجر للمخدرات الصلبة، حسب قوله.

ونفى المعنيون بالأمر بعد الاستماع إليهم التهم الموجهة لهم مؤكدين أن الأمر مجرد تصفية حسابات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93