جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / محاكمة شبكة كوكايين بينها ضابط في “الديستي”

محاكمة شبكة كوكايين بينها ضابط في “الديستي”

شرطط

الفقيه بنصالح.كوم عناشطاري24

اضطرت الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بجرائم الأموال بالرباط إلى تأجيل محاكمة شبكة “كوكايين طنجة”، التي يترأسها الملقب بـ”الضب” المتابع في حالة اعتقال رفقة 10 أشخاص، بينهم ضابط شرطة في “الديستي” وشقيقه.

وأشارت يومية “الأخبار” أن الاجراءات الاحترازية المرتبطة بالوضعية الوبائية المعتمدة من طرف السلطات العمومية ومحاكم المملكة والمندوبية العامة للسجون، فرضت تأجيل المشروع في مناقشة الملف إلى شهر يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن يتم إحضار المتهمين المعتقلين إلى قاعة المحكمة، لاستنطاقهم من طرف الهيئة القضائية بشكل مباشر وإجراء المواجهات المباشرة بين المتهم الرئيسي وباقي المتهمين بحضور هئية الدفاع.

وأضافت “اليومية” أن إدارة الجمارك ستستغل هذه التأجيلات لإعداد مذكرة المطالب المدنية التي يرجح أن تقدر بملايير السنتيمات، بالنظر إلى حجم المحجوزات من المخدرات والسيارات الفارهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93