جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / إقليم الفقيه بنصالح : الشرطة القضائية بمدينة سوق السبت تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كيلو من مخدر ” الحشيش”

إقليم الفقيه بنصالح : الشرطة القضائية بمدينة سوق السبت تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كيلو من مخدر ” الحشيش”

ااا-300x180

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

تمكنت الشرطة القضائية التابعة لأمن مدينة سوق السبت أولاد النمة إقليم الفقيه بن صالح أول أمس الخميس 27 ماي 2021، من توقيف تاجر مخدرات كان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني .

ووفق مصادر حصلت عليها الفقيه بن صالح .كوم فإن المعني بالأمر الذي جرى إيقافه  بدوار أولاد عامر بأولاد عياد ” بعد عملية تعقب ، عثر بحوزته  على نصف كيلو من مخدر الشيرا ” الحشيش ” هذا بالإضافة إلى ناقلتين متحركتين عبارة عن دراجتين ناريتين وأشياء أخرى.

كما أردفت ذات المصادر في حديثها أن تاجر المخدرات الموقوف أحيل صباح اليوم السبت على أنظار النيابة العامة المختصة من أجل المنسوب إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93