جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / بني ملال : صراع وتعارك بالأيدي في اجتماع لـ”بام” بسبب التزكيات

بني ملال : صراع وتعارك بالأيدي في اجتماع لـ”بام” بسبب التزكيات

داري

الفقيه بنصالح.كوم عناليوم24

شهد مقر حزب الأصالة و المعاصرة ببني ملال، مساء اليوم السبت، صراعا وتدافعا بين عدد من الاشخاص خلال اجتماع انعقد برئاسة المنسق الإقليمي للحزب هشام الصابري وبحضور رئيس المجلس البلدي احمد بدرة والكاتب المحلي السابق لحزب الحركة الشعبية.

وحسب مصادر “اليوم24″، فقد شهد الحزب صراعا بين قطبين داخل اقليم بني ملال حول اللوائح الانتخابية وحول اسم وكيل لائحة الحزب المرشح لجهة بني ملال خنيفرة والذي تحول الى تدافع بالايادي .

واضاف المصدر ذاته، أنه تم اخراج عضو المكتب السياسي صديقي وعضو المجلس الوطني للحزب طارق ياسيني من داخل القاعة بالقوة بعد احتجاجهم على وجود غرباء داخل الاجتماع.

هذا ويشهد الحزب خلافات حادة تزايدت بعد إعلان أمين الحسيني، الثلاثاء الماضي، استقالته من منصبه كمنسق جهوي لحزبالاصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة بعد 3 أشهر من تعيينه من طرف الأمين العام عبد اللطيف وهبي  .

الحسوني برر استقالته بأنها جاءت “حفاظًا على وحدة الحزب والموروث النضالي الذي تراكم بفضل مناضلي الحزب، وكذا استحالة تنزيل المشروع الحداثي” وأضاف ” بسبب مجموعة من العراقيل أعلن استقالتي من مسؤوليتي كأمين جهوي ومن كل هياكل حزب الأصالة والمعارضة”.

تعيين امين الحسوني كان قد تسبب في حينه في انقلاب بـ”التراكتور” بعد استقالة نهائية للأمناء الإقلميين الخمسة لحزب الأصالة والمعاصرةفي جهة بني ملال – خنيفرة، احتجاجا على إعفاء المنسق الجهوي للحزب، عادل بركات، من مهامه في الحزب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93