جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / خلل خطير بالوسادة الهوائية في سيارات هوندا بالمغرب و سحب أزيد من 29 ألف سيار

خلل خطير بالوسادة الهوائية في سيارات هوندا بالمغرب و سحب أزيد من 29 ألف سيار

airbag-750x430

الفقيه بنصالح.كوم عنزنقة 20

راسلت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية ، مدراء مراكز الفحص التقني ، حول خلل وظيفي في الوسادة الهوائية AIRBAG في سيارات هوندا المسجلة بالمغرب.

و حسب وثيقة اطلع عليها موقع Rue20.Com ، فإن شركة UNIVERS MOTORS المرخص لها استيراد سيارات هوندا بالمغرب ، أعلنت أن 29.168 سيارة سجل بها خلل في الوسادة الهوائية AIRBAG.

و تورد الوثيقة الصادرة عن الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية التابعة لوزارة التجهيز والنقل ، أن الخلل متمثل في انفجار الوسادة الهوائية بدل حماية الركاب في حالة الإصطدام ، وهو ما قد يتسبب في أضرار مادية وشخصية خطيرة للغاية.

التحذير الذي وجهته الوكالة ، سيحمي الكثيرين من موت محقق ، حيث أن الخلل الخطير في الوسادة الهوائية قد يؤدي إلى تمزقها في حال انتفاخها وهو ما قد ينتج عنه تطاير شظايا معدنية حادة وانتشارها بسرعة كبيرة داخل السيارة مما يؤدي إلى إصابة أو وفاة ركاب السيارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93