جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / صيف حزين بالفقيه بنصالح بسبب استمرار إغلاق مسبحه البلدي ومواطنون يستنكرون

صيف حزين بالفقيه بنصالح بسبب استمرار إغلاق مسبحه البلدي ومواطنون يستنكرون

مسبح

عثمان جدي الفقيه بنصالح.كوم 

لازال إلى حدود اليوم  الخميس 22 يوليوز  2021  المسبح البلدي في مدينة الفقيه بنصالح مغلقا في وجه العموم في ظل  الحرارة المفرطة التي تجتاح المدينة وخاصة خلال الشهر الجاري  الذي على وجه الرحيل.

إذ لم يجد  أبناء فقراء مدينة الفقيه بنصالح من أطفال وشباب بديلا عن مياه المسبح بالنظر إلى الثمن المعتمد للاستفادة من خدماته ، عكس مسابح المؤسسات الخصوصية و الفنادق  والمنتزهات ضواحي المدينة الذي يتجاوز سعر دخولها  مابين 100 و 70 درهما للفرد الواحد، دون الحديث عن مصاريف التنقل وهي المبالغ الذي يعجز الكثير عن توفيرها.

 ونتيجىة لانعدام وجهات يلجأ إليها  أطفال و شباب الفقيه بن صالح ، تحولت بعض النافورات و الوديان بضواحي المدينة  التي قضت على العشرات من الأطفال والشباب أماكن للاستجمام ، وكثيرا ما تلتهم أعماقها الموحلة قاصديها .

هذا وتطرح هذه المسألة إشكالية افتقاد هذه المدينة لمسابح البلدية فمثلا هناك مسبح وحيد لا زال مغلقا الى حد كتابة هذه السطور .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93