جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / الفقيه بنصالح : الخوف من الموت سبب إقدام وكيل لائحة التراكتور على تقديم استقالته من المجلس الجماعي

الفقيه بنصالح : الخوف من الموت سبب إقدام وكيل لائحة التراكتور على تقديم استقالته من المجلس الجماعي

téléchargement (42)

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

لماذا استقال وكيل لائحة  التراكتور  ؟ اندلع هذا التساؤل   داخل أوساط ساكنة الفقيه بن صالح  فور نشر خبر استقالة  المعني بالأمر  “لظروف خاصة” كما جاء في نص بيان الاستقالة .

وقبل تطرقنا خلال هذا المقال  لأسباب الاستقالة لابد أن نذكر  قرائنا الكرام أن  سكان الفقيه بن صالح لم ينس  المعارك الشرسة التي خاضها محمد مبدع حين كان وزيرا للوظيفة العمومية  وتحديث الإدارة  معارك من أجل إفراغ   المستشارالجماعي  المستقيل والبرلماني السابق من  عقار محطة الوقود الكائنة بشارع علال بن عبد الله في الفقيه بن صالح    ، حيث  أقدم وقتها  محمد مبدع بمعية أحد شركائه    بشراء  خفية   من ورثة مالكي  العقار الذي تفوق قيمته ثلاثة ملايير والمكون من محطة البنزين  ومحل لتشحيم وغسل السيارات ومقهى كان يستغلهما المستشار الجماعي المستقيل وفق عقد كراء مبرم بينه وبين ورثة العقار الحقيقين ، إذ كانت مواطنة مقيمة بإسبانيا من ورثة العقار قد فجرت هذه  الفضيحة العقارية ، حيث أكدت أن شبكة متخصصة استعملت وثائق مزورة من أجل حيازة التجمع التجاري المذكور ، انتقلت ملكيته  من عائلتها إلى شركة في ملكية الوزير السابق محمد مبدع . وهي القضية التي وزعت  بخصوصها  استئنافية بني ملال عقوبات حبسية في حالة سراح  في حق المتورطين من أجل التزوير والمشاركة .

وبالرجوع إلى موضوع استقالة المستشار الجماعي قالت مصادر  غير رسمية ل ” الفقيه بن صالح .كوم . أن سبب إقدام وكيل لائحة التراكتور  على الاستقالة  الذي صاحبه حالة من الهلع  المفاجئ    هو  خوفه من الموت المفاجئ  ، كون أن وصيفه في  الائحة الذي  سبق وأن   تشرح في انتخابات سابقة وصيفا في بعض اللوائح  توفي وكلاء لوائحها ، ( أي وكيل  الائحة ديما تيموت  وتيطلع  في بلاصتو وصيف الائحة الحالي الذي ترشح مع حزب التراكتور  ) الشيئ  الذي جعل تضيف مصادرنا  إقدام وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة   على تقديم  الاستقالة وعدم حضوره جلسة  انتخاب رئيس المجلس الجماعي خوفا من الموت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93