جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / عناصر الشرطة القضائية بالفقيه بنصالح طيحو واحد متهم من أجل الترويج الدولي للمخدرات وامرأة بزناسة وجوج شفارة

عناصر الشرطة القضائية بالفقيه بنصالح طيحو واحد متهم من أجل الترويج الدولي للمخدرات وامرأة بزناسة وجوج شفارة

IMG_20210819_013633-1536x1024

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

أحالت عناصر الشرطة القضائية لأمن الفقيه بن صالح أخيرا  ، على أنظار العدالة  مجموعة من  الأشخاص ، أوقفتهم العناصر الأمنية بتهم مختلفة في إطار الحملات  الروتينية  ، التي تشهدها مختلف أحياء وشوارع مدينة الفقيه بنصالح .

وأشارت مصادر “الفقيه بن صالح .كوم أنه في إطار محاربة الجريمة والبحث عن المتهمين المطلوبين من قبل العدالة، قامت عناصر الشرطة القضائية بهذه المدينة تحت الإشراف الفعلي لرئيس المنطقة الأمنية، بعمليات تمشيط واسعة النطاق، شملت جميع أحياء المدينة خاصة الشعبية ، حيث أسفرت عن إيقاف مايقارب 10 أشخاص إضافة إلى آخرين، صادرة في حقهم مذكرات بحث محليا ووطنيا . وترتب عن الحملات الأمنية، إيقاف شخص  متورط في الاتجار الدولي للمخدرات وثلاثة أشخاص من أجل ترويج  مسكر ماء الحياة ” الماحيا ” والمشاركة ، وامرأة متهمة بترويج مخدر الشيرا  ، وشخص متهم من أجل ترويج المخدرات القوية الكوكايين .

كما أوقفت عناصر الشرطة القضائية 3  أشخاص لقيامهم  بسرقة أغراض المواطنين من داخل السيارات واستخدام النشل   وشخصين آخرين  من أجل السرقة ليلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93