جديد الأخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار جهوية / خبر وفاة مولات الباليزا قاتلة ” مي عائشة ” يبعثر أوراق التحقيق في الوصول إلى جثة المجني عليها

خبر وفاة مولات الباليزا قاتلة ” مي عائشة ” يبعثر أوراق التحقيق في الوصول إلى جثة المجني عليها

عثمان-35

عثمان جدي الفقيه بنصالح .كوم

هي أساليب جديدة تفنّنت فيها وحوش بشرية فـ”أبدعت” جرائم قتل فظيعة.. قتلة مجرمون ترعرعوا في أوكار الانحراف فتلقنوا أبشع الطرق في التنكيل بضحاياهم والعجيب أن الجناة غالبا هم أقارب  وأصدقاء…

ليس القراء وحدهم هم من يطرحون هذا السؤال،    الشرطة القضائية بالفقيه بن صالح التي باشرت الأبحاث الأولية للكشف عن الجريمة وحقيقة مرتكبيها ، وكذا   قاضي التحقيق لدى جنائية بني ملال المكلف بالتحقيق في هذا الملف الشائك ، والكل يسأل أين جثة  ” مي عائشة   ” التي قتلت  داخل منزلها  بحي ”  أولاد سيدي شنان ”  في الفقيه بن صالح  على يد  جارتها  الملقبة ” بالشلحة  ” رفقة ابنها بالتبني  مع اخفاء جتثها   داخل بليزة و  التخلص منها بمكان مجهول من قبل الأم  الملقبة ب ” الشلحة ”  التي توفيت أول أمس الاثنين  1 نونبر  الجاري، بالمستشفى الجهوي ببني ملال بعد مكوتها بغرفة الانعاش لمدة أسبوع جراء مرض عضال ؟

توفيت القاتلة  وهي وحدها من تعلم  مكان اخفاء جثة ”  مي عيشة”   التي اختفت في ظروف غامضة  قبل أن تلعب كاميرا مراقبة بالحي الذي وقعت فيه الجريمة دورا كبيرا  ساعد المحققين في الوصول  إلى المجرمة بمعية ابنها المتسببان  في هذه الجريمة  النكراء رغم التوقعات التي تتحدث على إمكانية فرار  الأم وبعدها  عن مسرح الجريمة.

 المحير في هذه الجريمة هو عدم اعتراف الملقبة ب ” الشلحة بمكان تخلصها  من جثة المجني عليها  رغم التحقيق الذي بوشر معها  من قبل فرقة أمنية  خاصة تابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء حلت خصيصا بمدينة الفقيه بن صالح بغية انتزاع اعترافات من الشلحة وإدلائها بمكان التخلص من جثة المسماة قيد حياتها مي عيشة ”  لكن دون جدوى ، حيث أقرت ”  الشلحة:   أن لاعلاقة لها بهذه الجريمة رغم اعترافات ابنها .

  ليبقى اللغز المحير  إلى حدود كتابة هذه السطور  أين أخفت القاتلة جثة مي عائشة ” وهل ستسطيع الشرطة الوصول إلى مكان إخفائها؟

وكانت معطيات  البحث الأولي الذي أجري من قبل الشرطة القضائية  بالفقيه بنصالح  أشار  إلى أن المشتبه به الابن أقدم على خنق الضحية وإخفاء جثتها، قبل أن تعمد والدته إلى التخلص منها لاحقا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى

Fatal error: Call to undefined function setPostViews() in /home/fkihbenso/www/wp-content/themes/sahifa/single.php on line 93